منتديات حنين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات حنين

منتدانا منتداكم

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

احمد بلال :أنا إبن من أبناء الأهلي، لكن علي أيضاً التطلع إلى مستقبلي

كاتب الموضوعرسالة
S i k o

S i k o

المساهمات : 547

احمد بلال :أنا إبن من أبناء الأهلي، لكن علي أيضاً التطلع إلى مستقبلي Empty
مُساهمةموضوع: احمد بلال :أنا إبن من أبناء الأهلي، لكن علي أيضاً التطلع إلى مستقبلي   احمد بلال :أنا إبن من أبناء الأهلي، لكن علي أيضاً التطلع إلى مستقبلي Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 20, 2008 2:58 pm

احمد بلال :أنا إبن من أبناء الأهلي، لكن علي أيضاً التطلع إلى مستقبلي 134

بلال

بعد أن كان صرح أحمد بلال في السابق للموقع عن عدم وجود أي خلافات بينه و بين الجهاز الفني، و أن عدم الدفع به في أكثر من مباراة كان كما صرح الكابتن حسام البدري بسبب أسلوب اللعب و طبيعة المباراة.

وصل للموقع العديد من الرسائل عبر البريد الإلكتروني من جماهير الأهلي طلباً في توضيح موضوع رحيل أحمد بلال عن الفريق في يناير و أنه تقدم بطلب للجنة الكرة بهذا، فسألنا اللعب تحديداً عن هذه النقطة و أنه تقدم بطلب للجنة الكرة للرحيل في يناير

أجاب أحمد بلال بأنه لم يتقدم بأي طلب للرحيل، لكنه تحدث مع الجهاز الفني كما صرح في السابق للموقع و كان الحديث بصراحة مع الجهاز الفني. و أنه إبن من أبناء النادي و يحب الأهلي و ينتمي إليه، و لكنه لا يستطيع الإستمرار بهذا الشكل بعيداً عن المباريات.

و أضاف أن كل لاعب يحق له التطلع إلى مستقبله، و أنه يرغب في اللعب و المشاركة، فإذا إستمر الوضع على هذا الأساس فأنه لا يستطيع الإستمرار و سيبحث عن تعاقد جديد في يناير القادم.

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-