منتديات حنين

منتدانا منتداكم
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مران خفيف للاهلى استعدادا للقاء المقاولون.. والفريق يختتم استعداداته غداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
S i k o

avatar

المساهمات : 547
تاريخ التسجيل : 05/08/2008
العمر : 27
الموقع : بلاش أحسن

مُساهمةموضوع: مران خفيف للاهلى استعدادا للقاء المقاولون.. والفريق يختتم استعداداته غداً   السبت أغسطس 23, 2008 12:00 am

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباتهم الخفية استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر اقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الاسبوع الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.. أدي اللاعبون تدريبات فنية بحتة دون الخضوع إلي تدريبات بدنية بعدما اشتكي الجميع من الحمل البدني الزائد .. حيث جاءت فقرات المران المسائي الذي بدأ في السابعة مساءا بالكرة وكانت عبارة عن وقوف اللاعبين في مجموعات في جميع أرجاء الملعب تتنقل الكرة بينهما من لمسه واحده .

بدأ المران بالجري الخفيف حول الملعب لم يستمر 7 دقائق بهدف فك العضلات وإجراء عملية التسخين .. شارك في هذه الفقرة جميع اللاعبين المحليين باستثناء حسن مصطفي الذي غاب عن المران .. بينما شارك حسام غالي لاعب الفريق السابق والمحترف في توتنهام بالمران.. وأدي جلبرتو وفلافيو تدريبات انفرادية بالجري الخفيف حول الملعب قبل أن يغادرا المران .

استمر المران لمده ساعة كانت عبارة عن لمسة ولعبة بالكرة بين اللاعبين حيث ضم كل مجموعة 5 لاعبين وخاض المران بطريقة وقوف لاعب في الوسط يحاول خطف الكرة من زميله لادخاله في مكانه . و يبدو أن الجهاز الفني للفريق قد يعدل في صفوف الفريق بشكل مبدئي في مباراته القادمة حيث ركز في التمارين على إعطاء فرصة أكبر لمحمد سمير وهناك احتمالات لاشراك اينو من البداية .

وعكف جوزيه مع معاونيه حسام البدري وعلاء ميهوب علي عقد محاضرات نظرية مع اللاعبين لتعديل بعض المفاهيم الخطأ للاعبين والخاصة بمسألة التمركز وكذلك الانتشار في جميع أرجاء الملعب بعد أن أدت الأخطاء إلى الضغط المستمر على لاعبي الأهلي في مباريات أسيك و ديناموز و المصري.

ويؤدي الفريق مرانه الأخير غدا في السابعة مساءً .. ينتظم خلاله جميع اللاعبين الدوليين ويختار بعدها جوزيه قائمة الـ18 للدخول في المعسكر الذي سيبدأ في أحد الفنادق القريبة من الإستاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مران خفيف للاهلى استعدادا للقاء المقاولون.. والفريق يختتم استعداداته غداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حنين :: °ˆ~*¤®§(*§ منتديات الرياضة §*)§®¤*~ˆ° :: منتدى النــادى الأهلـــى-
انتقل الى: