منتديات حنين

منتدانا منتداكم
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أحمد السيد:إنضمامى للمنتخب شرف كبير .. حزين لغيابى عن مباراة الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
achillez
Manager


المساهمات : 78
تاريخ التسجيل : 01/08/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: أحمد السيد:إنضمامى للمنتخب شرف كبير .. حزين لغيابى عن مباراة الزمالك   الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 11:52 am

أحمد السيد:إنضمامى للمنتخب شرف كبير ..



احمد السيد

عقب إعلان الجهاز الفنى للمنتخب المصرى عن ضم أحمد السيد مدافع الأهلى الصلب لقائمة المنتخب التى تستعد لمواجهة الكونغو الديمقراطية أجرى ليهنىء اللاعب وليعرف منه إنطباعه وشعوره عند معرفته للخبر.


فى البداية تحدث اللاعب بموضوعية وقال " الحمد لله الأنضمام لقائمة المنتخب جاء تتويج للمجهودات التى بذلتها فى الفترة الماضية ، الأنضمام للمنتخب المصرى شرف كبير وأشكر الجهاز الفنى للمنتخب المصرى على هذه الثقة الغالية ".



وتابع السيد " لقد جاء خبر ضمى لقائمة المنتخب فى موعده تماماً ، فبعد مباراة ديناموز أصبت بحالة نفسية سيئة بسبب حصولى على الأنذار الثانى وبالتالى غيابى عن مباراة الزمالك والتى كنت أنتظرها بفارغ الصبر ".



وعن سبب حصوله على الأنذار الذى كان من الممكن أن يتحول إلى كارت أحمر قال السيد " لقد تعمد مهاجم ديناموز ضربى بدون كرة ولم يكن تصرفى أكثر من رد فعل لحظى على محاولة لأيذائى من الخصم ، يتعرض معظم نجوم اللعبة فى العالم لمثل هذه المواقف ومعظمهم يكون تصرفه مثل تصرفى وأكثر".



وعن طموحاته مع المنتخب المصرى خلال الفترة القادمة قال السيد " أتمنى أن اشارك مع المنتخب المصرى كأساسى وسأبذل قصارى جهدى للفت إنتباه الجهاز الفنى للمنتخب من أجل المشاركة فى التشكيل الأساسى لمباراة الكونغو".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haneen.7olm.org
 
أحمد السيد:إنضمامى للمنتخب شرف كبير .. حزين لغيابى عن مباراة الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حنين :: °ˆ~*¤®§(*§ منتديات الرياضة §*)§®¤*~ˆ° :: منتدى النــادى الأهلـــى-
انتقل الى: