منتديات حنين

منتدانا منتداكم
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مسئولو اتحاد الشرطة في النادي الأهلي لإنهاء صفقة دروجبا .. وجوزيه يوقف الصفقة فى اخر لحظة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد محمود عيسى



المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 12/08/2008

مُساهمةموضوع: مسئولو اتحاد الشرطة في النادي الأهلي لإنهاء صفقة دروجبا .. وجوزيه يوقف الصفقة فى اخر لحظة   الأربعاء يناير 28, 2009 1:03 pm

تدخل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي لمنع انتقال أحمد حسن "دروجبا" الى نادي اتحاد الشرطة بالرغم من توجه مسئولو الشرطة الى النادي الأهلي فرع الجزيرة اليوم من أجل انهاء الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقد علم shababeasy.yoo7.com أن الاتجاه داخل النادي الأهلي يتجه نحو بيع اللاعب بصفة نهائية بعد أن تم الاتفاق بين لجنة الكرة والجهاز الفني على السماح للاعب بالرحيل خلال الاجتماع الأخير الذي جمع بينهما.

ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة بالكامل اليوم سواء تم بيع اللاعب أو الاكتفاء بإعارته ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما السبب وراء قيد اللاعب في القائمة الأفريقية اذا كان اللاعب سيتم الاستغناء عنه في الوقت الحالي.

وفي الوقت الذي استعد فيه الجميع داخل النادي - بما في ذلك اللاعب نفسه - لإتمام الصفقة تدخل البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ورفض تماماً فكرة الاستغناء عن اللاعب وطلب من ادارة الكرة عدم الاستغناء عنه نظراً لحاجته لوجوده خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد حسن في تصريح مقتضب لمراسل shababeasy.yoo7.comأنه كان على وشك اتمام الصفقة ولكن جوزيه رفض الاستغناء عنه وبالتالي فهو مستمر في القلعة الحمراء ولن يرحل وهو أمر أسعده أن يصر جوزيه على وجوده في الفريق.

الجدير بالذكر أن أحمد حسن كان قد انضم الى صفوف النادي الأهلي مطلع الموسم الجاري قادماً من صفوف نادي غزل المحلة ولكنه لم يحصل على فرصة كاملة حيث شارك في عدد محدود من المباريات وسجل هدف وحيد في شباك نادي الكروم في مسابقة كأس مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسئولو اتحاد الشرطة في النادي الأهلي لإنهاء صفقة دروجبا .. وجوزيه يوقف الصفقة فى اخر لحظة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حنين :: °ˆ~*¤®§(*§ منتديات الرياضة §*)§®¤*~ˆ° :: منتدى النــادى الأهلـــى-
انتقل الى: